علاج الزوج المسحور الشيخ الروحاني لجلب الحبيب لجلب الحبيب 00201011330563



علامات الزوج المسحور لعمل ربط عن زوجته او تفريقه مع زوجته هناك علامات تدل على الزوج المسحور وخاصة ان الفارق الذي على الزوجة ان تهتم به بشكل كبير عندما تريد ان تعرف ان كان زوجها مسحورا ام لا والسحر الذي نتكلم عنه هنا هو السحر الواقع اثناء الزواج وليس قبل الزواج الزوجة الذكية هى الى تقارن بين ما اصبح عليه زوجها وبين ما كان عليه فتقارن وهنا ستعرف الفرق ومن العلامات التي افيدك بها اختي الكريمة فهى كالتالي: علامات الزوج المسحور لعمل ربط عن زوجته او تفريقه مع زوجته.

العلامات النفسية للزوج المسحور:

الزوج المسحور لا يستطيع ان يتقبل الكلام من زوجتهمهما كان صغيرا او كبيرا. الزوج المسحور لا يستطيع ان يقعد في مكان حيث توجد زوجته يحس بضيق. الزوج المسحور يحس بالضيق في اى تصرف تعمله زوجته. الزوج المسحور يكره الجماع مع زوجتك. الزوج المسحور يتحول من انسان يحب زوجته الى انسان لا يستحمل فيها اى شئ. الزوج المسحور يتحول من الحب الى الكره. علامات الزوج المسحور لعمل ربط عن زوجته او تفريقه مع زوجته الزوج المسحور يتحول من الحنان الى القساوة. الزوج المسحور يتحول من الطاعة الى فاسد وزاني ومرتكبي المنكرات بكل اصنافها. الزوج المسحور يمحى في قلبه كل ما يجمعه من احساس جيد مع زوجتك وهنا اقصد الاشياء الجميلة. الزوج المسحور يفكر ان الحل لمشكلته مع هذه الانسانة هو الطلاق. الزوج المسحور يبحث عن اتفه الاسباب من اجل الاختلاف والخصام والشجار. الزوج المسحور تزداد لديه العصبية اتجاه زوجته بشكل رهيب كلما قرب عيد او فرح.

العلامات الجسدية للزوج المسحور:

الزوج المسحور سيعاني من الم في الراس بالجهة اليسرى. الزوج المسحور ان كان سحر سحر مأكل او مشرب فهو سيعاني من الم حاد مستمر في الامعاء وسيتواصل مهما اخذ من الادوية. الزوج المسحور لا يستيطع جماع زوجته لان عضوه الذكري سيفشل كلما فكر في ذالك وسيحس بخفقان وضغط شديد. علامات الزوج المسحور لعمل ربط عن زوجته او تفريقه مع زوجته الزوج المسحور يرى زوجته على شكل قبيح مهما لبست وتعطرت وتانقت. الزوج المسحور لا يرتاح في النوم اطلاقا ويستيقظ وكانه لم ينم. الزوج المسحور يكون لديه ضيق في كل شئ في حياته. واخيرا عالجي زوجك ان اردت الا ستمرار معه لان الزوج المسحور لا يفكر الا في الطلاق والشياطين تشجعه على ذالك لان هدف السحر هو التفرق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصفات لعلاج العقم عند الرجال _ طرق علاج عقم الرجال الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 00201011330563

حجاب كل من يراك يحبك

للمحبة والجلب والتهييج تكتب على اثر المطلوب شيخ روحاني ثقه الشيخ ذياب الجعفري 00201011330563